الرابطة النسائية الإسلامية تقيم حفلها السنوي بمناسبة “الأم والطفل” على مسرح الرابطة الثقافية ـ طرابلس ..

بمناسبة أسبوع الأم والطفل ، أقامت الرابطة النسائية الإسلامية حفلاً سنوياً على مسرح الرابطة الثقافية في طرابلس

، بحضور النائب سمير الجسر ممثلاً بالأستاذ وليد الجسر ، رئيس اتحاد بلديات الفيحاء بلدية طرابلس الأستاذ أحمد قمر الدين ممثلاً بالأستاذة رشا سنكري ، رئيس الرابطة الثقافية الاستاذ رامز الفري ، النقيب عامر أرسلان ، القاضي نبيل صاري ، رئيس دائرة الشؤون الإجتماعية أ .ماجد عيد ، جمعية العزم والسعادة ممثلة بالسيدة جنان مبيض ، بيت الزكاة والخيرات ممثلاُ بالدكتورة رقية بيتية ، الأمين العام للمنسقية العامة لتيار العزم ممثلاً بالأستاذ ابراهيم دردري ، رؤساء الجمعيات ومدراء الثانويات وحشد من الشخصيات التربوية والاجتماعية والدينية والفكرية وأهالي الطلاب .
رعى الحفل بنك لبنان والخليج ممثلاً بالأستاذ عبد الغني الأدهمي . أكاديمية الأمين الدولية ممثلة بالسيد عبد الرحمن أحمد الأمين ، قرية بدر حسون البيئية ممثلة بالمدير العام الأستاذ أحمد حسون ، إذاعة الفجر ممثلة بالمدير العام الأستاذ أيمن المصري ، جريدة التمدن ممثلة بمدير العلاقات العامة الأستاذ وسام صيادي ، ومحلات الدول توب وشركة رفعت الحلاب .
بدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للشيخ محمد حبلص ، ثم كلمة ترحيبية لمقدم الحفل الإعلامي محمد العرب الذي رحب بالحضور وتحدث بلمحة موجزة عن الرابطة . ثم كانت كلمة الرابطة النسائية الإسلامية ألقتها المدير العام د. رابعة فتحي يكن شكرت باسمها وباسك رئيسة الرابطة كل من ساهم في إنجاح حفل الأم والطفل ، الذي يهدف إلى زرع البسمة في قلوبهم خاصة أطفال ذوي الإحتياجات الخاصة ، متحدثة عن دور الرابطة في التخفيف من معاناة الأيتام والأرامل وتنشيط دور المرأة المسلمة . بعدها توالت فقرات مميزة ومؤثرة لطلاب “مركز المنى للصمم والتنمية الفكرية ” التابع للرابطة ، تخللتها وصلات كوميدية للفنان بلال مواس ، الذي تطرق بأسلوب فكاهي حول الأم العربية مع أولادها . اختتمت الفقرة بتوزيع الهدايا على كل الطلاب تقدمة محلات الدول توب ، تلاه تكريم نجم ونجمة العام من الطلاب وأمهاتهم الذين كان لهم الفضل في تميّزهم ، من خلال المشرفة التربوية على مركز المنى الأستاذة نعيمة فوال ، وهدايا تقدمة مؤسسة الأمين وقرية بدر حسون البيئية . بعدها جرى تكريم المربيات والاخصائيات في المركز من قبل مديرة المبرة الأخت إنعام علوش من خلال تقديم هدايا القرية. الكلمة الأخيرة لـ ” بنك لبنان والخليج ” ألقاها مدير فرع طرابلس الأستاذ عبد الغني الأدهمي ، ناقلاً تحيات إدارة بنك لبنان والخليج إلى الرابطة ، مثنياً على دورها في خدمة الإنسان والمجتمع .
في الختام كرّمت رئيسة الرابطة الحاجة عائشة عليان والمدير العام د.رابعة يكن ، بتقديم مفتاح الرابطةالنسائية إلى الأدهمي ، ودروع تقديرية للرعاة المساهمون في الحفل والمشاركين وهدايا للفريق العامل . انتهى الحفل بضيافة كوكتيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *