لقاء موسع لمتقاعدي قوى الأمن الداخلي في الرابطة الثقافية

عقد متقاعدو قوى الأمن الداخلي اجتماعا موسعا في الرابطة الثقافية في طرابلس بدأ بالنشيد الوطني اللبناني ثم الوقوف دقيقة صمت عن ارواح شهداء قوى الامن ومن ثم كانت كلمة نارية للعميد المتقاعد بسام الايوبي لفت فيها الى الظروف الماساوية التي نعيشها جميعا في لبنان والى ان تجمع متقاعدي قوى الأمن على الرغم من حداثته أحدث فعالية على الأرض.
ودعا الى رص الصفوف والتنسيق المنتج ، و أكد ان متقاعدي قوى الأمن ليسوا على استعداد لتغطية سرقات قام بها بعض السياسيين بالاشتراك مع المصارف وحاكمية مصرف لبنان والضرائب التي قد تفرض على الشعب اللبناني ، وأنهم ليسوا مستعدين لدفع رواتب الموظفين الذين عينوا بقرار انتخابي الموسم المنصرم ، وأنهم لن يتخلوا عن شواطئ لبنان لصالح المنتفعين . كما أعرب عن رفضه للمحكمة الخاصة بمحاكمة الرؤساء والوزراء والنواب معتبرها فاقدة الصلاحية وطالب بالغاء الوكالات الحصرية سائلا عن اموال الدعم للبضائع التي بيعت في أسواق العالم عبر التهريب والتهرب الضريبي .
وشدد الايوبي على رفض متقاعدي قوى الأمن المس برواتبهم مطالبا بإعادة قيمتها الى ما كانت عليه واعادة الامتيازات بدء من الطبابة والاستشفاء حيث يرمى المتقاعدون عند أبواب المستشفيات او في براداتها وتوجه الى المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم مطالبا اياه للاسراع في إعطاء رخصة جمعية الوفاء للزملاء ليصار بعدها الى مساعدة الرفاق او بالاصح حتى ” نشحد عليها ” .
وسأل ختاما عن دور القضاء أمام ما يحصل في البلاد معتبرا ان الشعب تعرض لأكبر عملية سرقة لم يشهدها التاريخ. مطالبا المصارف بالاموال التي تمكن المتقاعدين من الطبابة والاستشفاء فهم ليسوا مستعدين للموت مرضا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *