الاضطراب السلوكي عند المرأة وأثره على ابنائها في الرابطة الثقافية

بدعوة من الرابطة الثقافية في طرابلس وجمعية حماية الانسان اقيم لقاء تفاعلي مع المعالجة السلوكية المجازة الاستاذة مايا بسام ابراهيم في المؤتمرات في الرابطة بحضور رئيسها الصخافي رامز الفري والصحافي احمد درويش مستشار نقابة المحررين ورئيسة قطاع المرأة في تيار العزم السيدة جنان مبيض و عضو المجلس البلدي الاسبق الصحافية ليلى شحود وعضو جمعية حماية الانسان الناشطة سعاد عقاد ورئيس الهيئة العربية لمكافحة المخدرات د. محمد عثمان وعضو نقابة الفنانين الاستاذ خالد الحجة وممثل جمعية الوفاق الثقافية الاستاذ وهبة الدهيبي ، والدكتورة وفاء الايوبي ومدير مجلة الفجر الجديد الاستاذة نعمات اكومي والصحافي رفعت الشيخ مسؤول الاعلام في جمعية حماية الانسان والصحافي عبد المجيد مهباني والاعلامية نعمت الرفاعي وشاعر الميناء الشعبي مصطفى غنوم والمدرب بسام ابراهيم وعدد من المهتمين .
بداية اللقاء كانت بالنشيد الوطني اللبناني ودقيقة صمت اجلالا لارواح شهداء فلسطين ولبنان والسودان وكانت كلمة الترحيب بإسم جمعية حماية الانسان لأمين سر الجمعية الصحافي د.محمد سلطان الذي شكر للحضور مشاركتهم وللرابطة الثقافية دورها في تنشيط الحركة الثقافية في لبنان الشمالي .
الصحافية سارة منصور عضو نقابة المحررين وعضو الهيئة الادارية في جمعية حماية الانسان قدمت المحاضرة منوهة بدور الام في بناء المجتمع وكيف ان اي اثر ايجابي او سلبي ينعكس على الابناء .
المعالجة السلوكية مايا ابراهيم فندت في كلمتها الحالات المسببة للاضطراب السلوكي عند الام والمرأة وكيفية التعامل مع هذه الحالات بتعريفات علمية وعرضت التأثير الذي ينعكس على الابناء وكيف يكون ملازما احيانا لهم حتى بعد سن البلوغ .
وفي الختام كانت بعض المداخلات من الحضور