هاشتاغ وبعدين على مسرح الرابطة الثقافية.

برعاية الرابطة الثقافية والمنتدى الدولي للشباب وجمعية الوفاق الثقافية تم عرض مسرحية #وبعدين

من إخراج و تأليف الشاب الموهوب علي علاوي و برفقة العديد من الشبان و الشابات الموهوبين فنيا من تمثيل و غناء و عزف وذلك على مسرح الرابطة الثقافية والمسرحية هي اقتباس من واقع الحياة اليومية اللبنانية المنتقات بالطرق الكوميدية لإيصال الأفكار التوعوية و الهادفة ...
بداية بالنشيد الوطني اللبناني ثم كانت كلمة لعريفة الحفل السيدة زينب الحلبي ، ثم كانت كلمات للاعلامية فدى مرعبي و رئيسة المنتدى السيدة هنادي مشرف.
وفي الختام قدم مجلس المنتدى درع و شهادات مشاركة و تقدير لأعضاء المسرحية ، نوعا من تحفيزهم على النجاح الدائم مع جيل موهوب .

الرابطة الثقافية في سطور

الرابطة الثقافية هي واحدة من أعرق المؤسسات اللبنانية وأكثرها

حضورًا وفعالية مع مطلع عيد الاستقلال اللبناني في العام 1943 وارتقت سريعًا لتحتل موقعًا متقدمًا في إطار الحياة الثقافية اللبنانية والعربية.
تضم الرابطة الثقافية قرابة ألف عضو يتوزعون على مختلف ميادين العمل والفعالية في لبنان والوطن العربي، ويضج مبناها كل يوم بحضور كثيف وأنشطة متنوعة تتوزع بين قاعات المحاضرات والمؤتمرات والمسرح والمكتبة وقاعات الأنشطة المتخصصة، وتتعاون مع مختلف الوزارات والمؤسسات العامة والخاصة في لبنان والوطن العربي.
معرض الكتاب السنوي
في أيار 1974 قدمت الرابطة الثقافية أول معرض للكتاب السنوي الذي أصبح بعدها حدثًا سنويًا هامًا في إطار الحياة العامة في طرابلس والشمال، والمعرض تظاهرة ثقافية إجتماعية إقتصادية مميزة يعكس خلاصة وافية للنتاج الحضاري الإنساني في كل الميادين ويتيح فرص اللقاء والتداول حول ما يقدمه من رؤى وأفكار ومواضيع، ويضج بالحيوية من خلال الأنشطة الثقافية المتنوعة المواكبة للمعرض .

 

أرشيف الصور