الفري يهنئ السفير الإندونيسي لمناسبة الذكرى 74 لإستقلال بلاده

قدم رئيس الرابطة الثقافية ومجموعة الوفاق الصحافي رامز الفري ، التهاني لسعادة سفير الجّمهوريّة الإندونيسيّة

في لبنان السيد Hadjryanto thohari. خلال حفل الإستقبال الذي أقيم بمناسبة الذّكرى السّنويّة الرابعة والسّبعين(74) ﻹستقلال ﺇندونيسيا، بحضور وزير الثقافة د محمد داوود ممثلا فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ، النائب محمد الحجار ممثلا دولة الرئيس نبيه بري ، النائب ديما جمالي ممثلة دولة الرئيس سعد الحريري ومشاركة وزارية ونيابية ورؤساء وأعضاء بعثات ديبلوماسية وقنصلية عربية وأجنبية وقادة الوحدات الأمنية والعسكرية وشخصيات سياسية ورؤساء وأعضاء هيئات إقتصادية وثقافية وإعلامية وإجتماعية.

الرابطة الثقافية في سطور

الرابطة الثقافية هي واحدة من أعرق المؤسسات اللبنانية وأكثرها

حضورًا وفعالية مع مطلع عيد الاستقلال اللبناني في العام 1943 وارتقت سريعًا لتحتل موقعًا متقدمًا في إطار الحياة الثقافية اللبنانية والعربية.
تضم الرابطة الثقافية قرابة ألف عضو يتوزعون على مختلف ميادين العمل والفعالية في لبنان والوطن العربي، ويضج مبناها كل يوم بحضور كثيف وأنشطة متنوعة تتوزع بين قاعات المحاضرات والمؤتمرات والمسرح والمكتبة وقاعات الأنشطة المتخصصة، وتتعاون مع مختلف الوزارات والمؤسسات العامة والخاصة في لبنان والوطن العربي.
معرض الكتاب السنوي
في أيار 1974 قدمت الرابطة الثقافية أول معرض للكتاب السنوي الذي أصبح بعدها حدثًا سنويًا هامًا في إطار الحياة العامة في طرابلس والشمال، والمعرض تظاهرة ثقافية إجتماعية إقتصادية مميزة يعكس خلاصة وافية للنتاج الحضاري الإنساني في كل الميادين ويتيح فرص اللقاء والتداول حول ما يقدمه من رؤى وأفكار ومواضيع، ويضج بالحيوية من خلال الأنشطة الثقافية المتنوعة المواكبة للمعرض .

 

أرشيف الصور