تكريم صاحبة ومديرة إذاعة صوت الفرح في سيدني - استراليا الزميلة ندين شعار في الرابطة الثقافية

أقام مكتب المنية للإعلام بالتعاون مع الرابطة الثقافية في طرابلس وجمعية الوفاق الثقافية

حفل تكريم صاحبة ومديرة إذاعة صوت الفرح في سيدني استراليا الاعلامية ندين فيصل شعّار ، وذلك في حضور هيثم المبيض ممثلا" وزير العدل اللواء أشرف ريفي ، رئيس إتحاد بلديات المنية مصطفى عقل ، رئيس الرابطة الثقافية رامز الفري ، رئيس حركة لبنان التجدد أحمد الخير ، رئيس بلدية بيت الحاج الشيخ عبدالرزاق الكيلاني ، رئيس حركة شباب التغيير المحامي علي الغول ،وممثل لجنة الصلح في المنية الشيخ فايز سيف ورؤساء جمعيات وعدداً من الشخصيات الرسمية والاعلامية والتربوية والامنية والكشفية وهيئات المجتمع المدني في طرابلس وعكار والمنية - الضنية.

بعد النشيد الوطني اللبناني وكلمة ترحيب للزميلة هيام عبيد ، القى مدير (مكتب المنية للاعلام ) صاحب الدعوة محمد عادل عوض كلمة أشار فيها الى دور التواصل الاجتماعي بين لبنان المغترب ولبنان المقيم وكانت كلمات من وحي المناسبة  للشاعر مروان الخطيب والمحامي علي الغول والاعلامية ندين شعّار ..

ثم تسلمت الزميلة شعار درعي تقدير من مدير مكتب المنية للإعلام محمد عوض ورئيس بلدية بيت الحاج الشيخ عبدالرزاق الكيلاني لجهودها الاعلامية والاجتماعية في لبنان استراليا، ثم اقيم حفل كوكتيل.

الرابطة الثقافية في سطور

الرابطة الثقافية هي واحدة من أعرق المؤسسات اللبنانية وأكثرها

حضورًا وفعالية مع مطلع عيد الاستقلال اللبناني في العام 1943 وارتقت سريعًا لتحتل موقعًا متقدمًا في إطار الحياة الثقافية اللبنانية والعربية.
تضم الرابطة الثقافية قرابة ألف عضو يتوزعون على مختلف ميادين العمل والفعالية في لبنان والوطن العربي، ويضج مبناها كل يوم بحضور كثيف وأنشطة متنوعة تتوزع بين قاعات المحاضرات والمؤتمرات والمسرح والمكتبة وقاعات الأنشطة المتخصصة، وتتعاون مع مختلف الوزارات والمؤسسات العامة والخاصة في لبنان والوطن العربي.
معرض الكتاب السنوي
في أيار 1974 قدمت الرابطة الثقافية أول معرض للكتاب السنوي الذي أصبح بعدها حدثًا سنويًا هامًا في إطار الحياة العامة في طرابلس والشمال، والمعرض تظاهرة ثقافية إجتماعية إقتصادية مميزة يعكس خلاصة وافية للنتاج الحضاري الإنساني في كل الميادين ويتيح فرص اللقاء والتداول حول ما يقدمه من رؤى وأفكار ومواضيع، ويضج بالحيوية من خلال الأنشطة الثقافية المتنوعة المواكبة للمعرض .

 

أرشيف الصور